جيش الاحتلال يعلن عن غارة جوية جديدة استهدفت "مشتبها بهم" جنوبي لبنان

أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، يوم السبت، عن تنفيذ غارة جوية جديدة استهدفت عناصر وصفوا بأنهم "مشتبه بأنهم مسلحون" في منطقة جنوب لبنان.

وتأتي هذه الضربة بعد أقل من 24 ساعة على إعلان بدء مراسم التوقيع في واشنطن على اتفاق "إطار العمل المشترك" للتهدئة، مما يسلط الضوء على هشاشة الوضع الميداني

اختبار ميداني لاتفاق الإطار تأتي هذه الغارة لتضع التفاهمات الدبلوماسية الأخيرة أمام اختبار حقيقي؛ حيث نص الاتفاق الإطاري الموقع برعاية وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو على:

المرحلة التجريبية: بدء انسحاب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 10 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات