رئيس الوزراء العراقي، علي فالح الزيدي: نعمل للحصول على حصة عادلة للعراق في إنتاج النفط ضمن منظمة أوبك. نطمح خلال 3 سنوات لرفع إنتاج العراق من النفط إلى 7 ملايين برميل يومياً وأبلغنا الشركات الأميركية بهذه الرؤية. كان العراق قد طلب من منظمة "أوبك" رفع حصته الإنتاجية التي وصلت خلال يوليو إلى 4.38 مليون برميل يومياً. تصريحات الزيدي جاءت ضمن حديثه مع شبكة سكاي نيوز

المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
قناة CNBC عربية منذ 9 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 9 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 4 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 21 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 8 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة
قناة CNBC عربية منذ 6 ساعات