بلدية الطيبة تنفذ حملة بيئية في "دير السعنة"

الوكيل الإخباري- نفذت كوادر بلدية لواء الطيبة غربي إربد اليوم السبت، حملة بيئية شاملة في بلدة دير السعنة، ضمن برنامجها المتواصل للحفاظ على النظافة العامة وتحسين الواقع البيئي، شملت إزالة الأنقاض ومخلفات النفايات والأعشاب الجافة من عدد من المواقع.

وقال رئيس لجنة البلدية، المهندس ثابت الشريدة، لوكالة الأنباء الأردنية ( بترا)، إن البلدية تواصل تنفيذ حملات النظافة البيئية الدورية في مختلف مناطقها، بهدف توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية وتعزيز المظهر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 12 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات