ارتفاع فاتورة المتقاعدين في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال الثلث الأول من العام الحالي

الوكيل الإخباري- سجلت الفاتورة الإجمالية لنفقات التقاعد في الأردن ارتفاعاً بنسبة قاربت 3% خلال الثلث الأول من العام الحالي، لتصل إلى 611.5 مليون دينار، مقارنة بـ 595 مليون دينار سُجلت خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأظهرت البيانات الإحصائية أن هذا الارتفاع جاء مدفوعاً بنمو مخصصات المتقاعدين الأصلاء بنسبة 2.5%، لتستحوذ على النصيب الأكبر من إجمالي النفقات بواقع 519 مليون دينار تقريباً. وفي السياق ذاته، قفزت الفاتورة المخصصة للمستفيدين من الورثة بنسبة 4% لتصل إلى قرابة 93 مليون دينار.

ولم تتوقف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
قناة المملكة منذ 11 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة