سيطرت أجهزة السكة الحديد بوسط الدلتا، على خروج عدد من عربات قطار بالقرب من حوش محطة السكة الحديد بمدينة كفرالزيات فى محافظة الغربية، دون خسائر بشرية.
خروج عربات قطار فى كفرالزيات بالغربية
خروج عربات قطار فى كفرالزيات بالغربية
كانت الأجهزة المعنية تلقت إخطارا بخروج نحو 6 عربات من القطار الـ VIP المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بحوش محطة كفر الزيات بالغربية، وعلى الفور انتقلت أجهزة السكة الحديد وشرطة السكة الحديد والأجهزة الأمنية والرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه إلى مكان.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام





