صور .. الوقف العلمي بـ جامعة الملك عبدالعزيز يُطلق حملة "قوافل أصدقاء البيئة".. غدًا #قوافل_أصدقاء_البيئة

يُطلق الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز، غدًا، حملة "قوافل أصدقاء البيئة" ضمن برامج مبادرة "لا ترمها بل أوقفها" التابعة للوقف، والتي تهدف إلى جمع الورق الفائض والنفايات الورقية وإعادة تدويرها، بالشراكة مع شركة استدامة للخدمات البيئية، وبالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة (فرع جدة).

وتقوم الحملة التي تستمر لمدة تسعة أيام على جمع النفايات الورقية والورق الفائض عن الحاجة، وإعادة تدويرهما وفق آليات بيئية آمنة، بدلًا من التخلص منهما بطرق غير آمنة صحيًا وبيئيًا؛ بهدف المحافظة على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات
اليوم - السعودية منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات