يُطلق الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز، غدًا، حملة "قوافل أصدقاء البيئة" ضمن برامج مبادرة "لا ترمها بل أوقفها" التابعة للوقف، والتي تهدف إلى جمع الورق الفائض والنفايات الورقية وإعادة تدويرها، بالشراكة مع شركة استدامة للخدمات البيئية، وبالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة (فرع جدة).
وتقوم الحملة التي تستمر لمدة تسعة أيام على جمع النفايات الورقية والورق الفائض عن الحاجة، وإعادة تدويرهما وفق آليات بيئية آمنة، بدلًا من التخلص منهما بطرق غير آمنة صحيًا وبيئيًا؛ بهدف المحافظة على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
