بني ياس يواصل التحليق في صدارة «خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو»

تختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، بإقامة نزالات فئات تحت 12 و14 و16 عاماً للبنين والبنات، وسط تطلع الأندية إلى تعزيز رصيدها في الترتيب العام، ومواصلة تقديم مستويات تعكس التطور المتسارع لمنظومة الجوجيتسو الإماراتية وقدرتها على إعداد أجيال جديدة من الأبطال.

وأقيمت منافسات اليوم الثاني من الجولة، بإقامة نزالات فئة البدلة للأطفال، في مبادلة أرينا بأبوظبي أمس، وسط مشاركة واسعة من مختلف الأندية والأكاديميات، وحضور جماهيري كبير.

وأكد الحضور الجماهيري الغفير المكانة التي رسختها البطولة كإحدى أهم المنصات الوطنية لنشر رياضة الجوجيتسو، وتوسيع قاعدة ممارسيها، واكتشاف المواهب، وصناعة أبطال المستقبل، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة في الاستثمار في الأجيال الجديدة، كما أنه يجسد نجاح اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة في تنظيم بطولات احترافية وفق أعلى المعايير الفنية والتنظيمية.واتسمت نزالات اليوم الثاني بالحماس والندية، رغم التزام اللاعبين الصغار بتعليمات الحكام واحترام المنافسين، والتعامل بروح رياضية مع نتائج المباريات، فيما شكل الحضور العائلي المكثف أحد أبرز ملامح البطولة، تأكيداً للدور المحوري للأسرة في دعم الأبناء والبنات، وترسيخ ثقافة ممارسة الرياضة، وتحويل المشاركة إلى تجربة متكاملة تجمع بين المنافسة والتعلم وبناء الشخصية.

وحضر المنافسات عبد المنعم السيد محمد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وصالح الجزيري مدير عام السياحة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 4 ساعات
شبكة أبوظبي الإخبارية منذ 5 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 3 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 5 ساعات