وزارة الدفاع تنعى شهيدا استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية في الدولة

نعت وزارة الدفاع الشهيد جندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية بالدولة اليوم السبت.

وقالت الوزارة، على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي "تنعى وزارة الدفاع الشهيد جندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية بالدولة اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026".

وأضافت "تتقدم وزارة الدفاع بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته".


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 11 ساعة
الشارقة للأخبار منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
شبكة أبوظبي الإخبارية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 7 ساعات