مؤتمر التغير المناخي يوصي بتعزيز النقل الكهربائي والمدن الذكية

الوكيل الإخباري- اختتمت في العاصمة عمان اليوم السبت، أعمال المؤتمر الوطني الثاني للتغير المناخي والاقتصاد الأخضر، تحت شعار "التكامل الوطني في العمل المناخي: من التكيف إلى التحول"، بمشاركة واسعة من مؤسسات حكومية وإقليمية ودولية وقطاع خاص.

وبحثت جلسات المؤتمر مسارات التحول نحو الاقتصاد الأخضر والنقل المستدام والمدن منخفضة الانبعاثات، وسط تأكيدات على ضرورة الانتقال من إدارة المخاطر المناخية إلى سياسات التحول التنموي الشامل.

وشهد المؤتمر جلسة متخصصة بعنوان "التنقل الكهربائي واقع اليوم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 12 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 14 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة