تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية.. وقالت وزارة الخارجية في بيان رسمي، إنه جرى خلال الاتصال بحث التطورات في المنطقة، وإدانة واستنكار الهجمات الإيرانية الأخيرة التي استهدفت مملكة البحرين الشقيقة وللتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية، وأهمية تكثيف الجهود المشتركة لوقف التصعيد والعودة للمسار التفاوضي، بما يحفظ السلم والأمن للمنطقة

المزيد من صحيفة عاجل

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
اليوم - السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات