تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي اليوم السبت، اتصالًا هاتفيًا من وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.
وخلال الاتصال، جرى بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
