شركة مصفاة البترول الأردنية تهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين

رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية، والرئيس التنفيذي، وكافة العاملين في الشركة، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديمه سنداً وذخراً للوطن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني. وأكدت الشركة أن سمو ولي العهد يواصل، بتوجيهات ورؤى جلالة الملك، الإسهام في دفع مسيرة التحديث والتنمية، من خلال رعاية المبادرات الوطنية، وتمكين الشباب، ودعم مسارات الابتكار، وتعزيز بيئة الاستثمار، بما يسهم في بناء اقتصاد أكثر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 9 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 9 ساعات