رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية، والرئيس التنفيذي، وكافة العاملين في الشركة، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديمه سنداً وذخراً للوطن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني. وأكدت الشركة أن سمو ولي العهد يواصل، بتوجيهات ورؤى جلالة الملك، الإسهام في دفع مسيرة التحديث والتنمية، من خلال رعاية المبادرات الوطنية، وتمكين الشباب، ودعم مسارات الابتكار، وتعزيز بيئة الاستثمار، بما يسهم في بناء اقتصاد أكثر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
