عاجل | نتنياهو: لسنا طرفا في اتفاق أميركا وإيران

خبرني - قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إنهم ليسوا طرفا في اتفاق أميركا وإيران، مضيفا أن هذا لا يعني التخلي عن مصالحهم.

واضاف أنهم سيرسلون وفدا إلى واشنطن لإجراء محادثات بشأن إيران وحزب الله.


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 49 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 20 ساعة
خبرني منذ 23 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 15 ساعة