أستقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا الوطنية والتحضيرات الجارية لانعقاد الحوار الجنوبي الجنوبي والتأكيد على أهميته وأهمية توحيد الصف الجنوبي، كما أكد الجانبان على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية، وتكثيف التشاور والتنسيق خلال المرحلة المقبلة بين كافة المكونات والقيادات والنخب الجنوبية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
