الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس #السوسنة

السوسنة - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس.

وبحث اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن و الولايات المتحدة وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة