الملك يلتقي الطفل شهم .. ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين #السوسنة

السوسنة - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، بالطفل الأردني شهم المناع الذي يتلقى العلاج حاليا في مستشفى للأطفال في ولاية فيلادلفيا، ودعاه وأسرته لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين.

والطفل شهم ذو الثماني سنوات مصاب بعدة أمراض عصبية وعضلية واعتلالات في الأنسجة تسببت بعدم قدرته على المشي دون استخدام كرسي كهربائي متحرك، وكان قد أعرب عن رغبته بحضور مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين في الملعب.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ ساعة
منذ 12 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 10 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات