قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مباراة منتخب مصر أمام إيران في كأس العالم كانت صعبة، مبدية سعادتها بالتعادل الذي أبقى مصر في المركز الثاني، لتصطدم بأستراليا في دور الـ32 الجمعة المقبلة.
وأضافت الحديدي، خلال برنامجها "الصورة" المذاع على شاشة "النهار"، أن المصريين خلال المباريات الثلاث الماضية لم يكونوا يشجعون كرة قدم فقط، بل كانوا يشجعون بلدهم في كل أحوالها، سواء صعبة أو سهلة، متابعة: "إحنا بنشجع بلد، وبنحب مصر في كل أحوالها".
وأشارت الإعلامية إلى المشهد الجماهيري الاستثنائي، قائلة: "كل واحد فينا فاكر إنه بيتابع الماتش لوحده ويظبط المنبه، لكننا نفاجأ إن الشوارع كلها صاحية الساعة 4 فجرًا و6 صباحًا، وكأنه منتصف النهار، القهاوي والنوادي ومراكز الشباب كلها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
