نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بمديرية تريم، اليوم السبت، اجتماعها الفصلي بمشاركة رؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية، برئاسة الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس الهيئة.
وأكد بن مشدود، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين، أهمية تعزيز العمل التنظيمي وتوحيد الجهود بما يخدم مصلحة المديرية ويواكب تطلعات أبناء الجنوب.
وناقشت الهيئة تداعيات التدهور المتواصل للأوضاع المعيشية والخدمية، وما يعانيه المواطنون من تفاقم أزمة الكهرباء، وشحة المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وما يترتب عليه من أعباء أثقلت كاهل المواطنين، مؤكدة ضرورة تحمّل الجهات المختصة مسؤولياتها لمعالجة الأزمات الخدمية.
وثمنت النجاح الكبير الذي حققته فعالية "رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال" التي أُقيمت بمدينة سيئون يوم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
