عساف مديرا فنيا لفريق السلط #جريدة_الغد

أعلن نادي السلط تعاقده مع المدرب رائد عساف لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استعدادا لخوض منافسات موسم المقبل.

وسيعاون عساف في الجهاز الفني طارق الكرنز، الذي تم تعيينه مساعدا للمدرب، ضمن خطة النادي للاستعداد المبكر للموسم الجديد.

ويأتي التعاقد مع عساف في إطار سعي إدارة نادي السلط إلى بناء فريق قادر على تقديم مستويات فنية جيدة وتحقيق نتائج تواكب طموحات النادي وجماهيره، مستفيدة من الخبرات الفنية التي يمتلكها المدرب على الساحة المحلية.

وأعرب النادي عن أمنياته بالتوفيق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 15 ساعة
خبرني منذ 19 ساعة
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 17 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 13 ساعة