في الوقت الذي تنتظر فيه العاصمة عدن مبادرات شبابية تنهض بواقعها الثقافي والتنموي، فُوجئ الشارع المحلي بسلوكيات مستهترة قادها من يُعرفون بـ "مولعي الإنستغرام"، الذين تناسوا دورهم المجتمعي وحولوا منصاتهم الافتراضية إلى أدوات لحشد وتمرير عادات دخيلة ومدمرة تُهدد السلم المجتمعي وسكينة المواطنين.
تحت مسمى "مهرجان التفحيط"، شهد "خط المجاري" تجمعاً غوغائياً لعدد من عُشاق المظاهر والباحثين عن "اللايكات" على حساب الأبرياء، التجمع الذي قاده بعض مشاهير السوشيال ميديا لم يدم طويلاً؛ حيث أفادت مصادر بتدخل الأجهزة الأمنية وقامت بملاحقة المستهترين، وأسفرت عن ضبط عدد من المتورطين وسياراتهم، فيما ولى بقية "المتفحطين" هاربين تاركين خلفهم غبار.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
