سكان بالعريش يشكون استمرار راجع الكهرباء ويطالبون بسرعة التدخل

شكا أهالي منطقة العريش، وتحديدًا السكان القاطنين خلف عمارة باعبيد، من استمرار مشكلة "راجع الكهرباء" التي قالوا إنها تسببت في خسائر مادية كبيرة طالت الأجهزة والمستلزمات المنزلية.

وأوضح السكان أن المشكلة مستمرة منذ نحو شهر، إلا أنها تفاقمت بصورة ملحوظة خلال الأسبوع الأخير، ما أدى إلى احتراق وتعطل عدد من الأجهزة الكهربائية في منازلهم، الأمر الذي زاد من معاناتهم وأثقل كاهلهم بتكاليف إضافية.

وناشد الأهالي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في عدن، المهندس سالم الوليدي، التدخل العاجل وتوجيه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 39 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة