المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة

بحث المدير التنفيذي لشركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، المهندس سالم كعيتي، امس السبت مع رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، باتريك سيمونيه، وسفيرة مملكة هولندا، جانيت سيبن، سبل تعزيز الشراكة مع الاتحاد الأوروبي لدعم تطوير قطاع النفط والغاز، والإصلاحات المؤسسية.

وتطرق اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن بن وهيط، الى فرص توسيع التعاون الفني والاستثماري في مجالات الطاقة التقليدية والمتجددة وتبادل الخبرات في مجالات التشغيل والإدارة والتقنيات الحديثة، بما يسهم في رفع كفاءة القطاع وتعزيز قدرته على مواجهة التحديات وتحقيق التنمية المستدامة.

وخلال اللقاء، استعرض كعيتي، برامج الإصلاح الإداري والفني التي تنفذها الشركة لتحديث البنية التحتية النفطية والغازية، ورفع كفاءة الأداء واستدامة العمليات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ ساعتين
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
عدن تايم منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات