إدارة نادي الروضة العدني تعقد إجتماعها الأول وتؤكد على أهمية تنظيم العمل الإداري وترتيب أوضاع النادي

عقدت إدارة نادي الروضة مساء السبت إجتماعها الأول برئاسة الأستاذ "واثق السقاف" وذلك في مستهل مرحلة إدارية جديدة تهدف إلى إعادة ترتيب أوضاع النادي ووضع أسس عمل تواكب تطلعات جماهيره وعشاقه.

ووجه السقاف في مستهل حديثه خلال الاجتماع شكره وتقديره للإدارة السابقة، مثمنا ما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية، ومتمنيا لأعضائها دوام التوفيق والنجاح.

وقبل أن يرحب السقاف بأعضاء الإدارة الجديدة، أعرب عن ثقته بقدرتهم على تحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد، حيث ناقش معهم الأوضاع الحالية للنادي، مؤكدا أهمية تنظيم العمل الإداري، بالإضافة تحديد أولويات المرحلة المقبلة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الروضة العدني، بما يضمن تحسين الأداء الإداري، فضلا عن وضع رؤية واضحة للنهوض بمختلف الجوانب.

بالمقابل استعرض الحاضرون عددا من الملفات المهمة المتعلقة بإعادة ترتيب البيت الروضاوي، وتنظيم الجوانب الإدارية والمالية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 14 ساعة