الجيش الأمريكي يشن غارات جديدة على أهداف إيرانية شاهد مقاطع فيديو ذات صلة (CNN)-- أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، الأحد، أن القوات الأمريكية نفّذت، المزيد من الغارات على أهداف إيرانية في "رد مباشر على العدوان الإيراني المتواصل".
وأضافت القيادة المركزية في بيان لها: "استهدفت المقاتلات العسكرية الأمريكية البنية التحتية للمراقبة العسكرية الإيرانية، وأنظمة الاتصالات، ومواقع الدفاع الجوي، ومستودعات الطائرات المسيّرة، وقدرات زرع الألغام".
وتأتي هذه الغارات الإضافية بعد هجوم إيراني،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من سي ان ان بالعربية


