نسمة عبد العزيز: فرحتي بعمر خيرت لا توصف.. وفخورة بتحقيق حلمه على مسرح ألبرت هول

أعربت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز عن سعادتها الكبيرة بما حققه الموسيقار عمر خيرت من إنجاز تاريخي بإحياء حفله على مسرح قاعة ألبرت هول في لندن، مؤكدة أن لحظة صعوده إلى المسرح كانت مؤثرة بالنسبة لها.

وقالت نسمة عبد العزيز، خلال اللقاء الخاص الذي أجرته الإعلامية منى الشاذلي مع عمر خيرت والمقرر عرضه على قناة ON: "أنا مبسوطة للأستاذ عمر خيرت أوي أوي، أول ما شوفته طالع على المسرح كنت عايزة أتنطط من الفرحة".

وأضافت: "كان شايف قد إيه الناس مبسوطة، ولما قال إن ده كان حلمه يعزف هنا، فرحتله أكتر. مبسوطة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 26 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 19 ساعة
مصراوي منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات