نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات منشور تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن استغاثة أحد الأشخاص بشأن تغيب نجلته عقب خروجها من إحدى الكليات بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 15 مايو الماضي، تلقى القسم بلاغًا من موظف مقيم بدائرة القسم يفيد بتغيب نجلته البالغة من العمر 19 عامًا، عقب انتهاء يومها الدراسي وخروجها من الكلية.
بتكثيف الجهود، حضرت والدة الفتاة وبرفقتها نجلتها، وأفادت بعودتها إلى المنزل، وبسؤال الفتاة أوضحت أنها غادرت المنزل بإرادتها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
