سرايا - عبر عمدة
أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس، عن سعادته بلقاء جلالة الملك
خلال زيارته إلى أرلينغتون من أجل نهائيات كأس
2026.
وكتب روس، على فيسبوك، "كان من دواعي الشرف الترحيب بقائد عالمي في مدينتنا حيث تجمع المشجعين من جميع أنحاء
هنا لمباراة الليلة بين
والأرجنتين. مثل هذه اللحظات تذكرنا بأن أرلينغتون هو حقا على المسرح العالمي، يجمع
معا من خلال الرياضة والصداقة والخبرات المشتركة".
وكان جلالة الملك التقى عمدة
أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس.
وبحث اللقاء الشراكة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
