عمدة مدينة أرلينغتون عن لقاء الملك: قائد عالمي في مدينتنا. #جريدة_الغد

عبر عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس، عن سعادته بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته إلى أرلينغتون من أجل نهائيات كأس العالم 2026.

وكتب روس، على فيسبوك، "كان من دواعي الشرف الترحيب بقائد عالمي في مدينتنا حيث تجمع المشجعين من جميع أنحاء العالم هنا لمباراة الليلة بين الأردن والأرجنتين. مثل هذه اللحظات تذكرنا بأن أرلينغتون هو حقا على المسرح العالمي، يجمع الناس معا من خلال الرياضة والصداقة والخبرات المشتركة".

وكان جلالة الملك التقى عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة