إنجلترا تهزم بنما بثنائية نظيفة وتتصدر مجموعتها في مونديال 2026

حقق منتخب إنجلترا فوزًا مهمًا على منتخب بنما بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة (L) في بطولة كأس العالم 2026.

وشهدت المباراة أداءً متوازنًا في الشوط الأول، حيث واجه المنتخب الإنجليزي صعوبة في اختراق الدفاع البنمي المنظم، قبل أن ينجح في فرض سيطرته خلال الشوط الثاني.

وافتتح النجم جود بيلينغهام التسجيل لإنجلترا في الدقيقة 62، بعد هجمة منظمة، قبل أن يعزز القائد هاري كين النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 67، ليؤكد تفوق الأسود الثلاثة ويحسم النقاط الثلاث.

وبهذا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 38 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة