أعلن المكتب الثقافي المصري، في العاصمة السعودية الرياض، اكتمال استعداداته لاستقبال طلاب الثانوية السعودية، من المصريين، الراغبين في إنهاء إجراءات التصديق على شهاداتهم الدراسية.
وتابع الدكتور أحمد سعيد فهيم منصور، الملحق الثقافي، ومدير المكتب الثقافي والبعثة التعليمية بالسفارة المصرية في الرياض، سير العمل بالمكتب للتأكد من استكمال الاستعدادات اللازمة للتيسير على الطلاب وأولياء أمورهم، في ظل المتوقع من إقبال أعداد كبيرة على المكتب للتصديق على شهاداتهم.
المكتب الثقافي المصري بالرياض ينهي استعداداته لاستقبال طلاب الثانوية السعودية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
