لليوم الثاني على التوالي .. الجيش الأمريكي يعلن قصف إيران لهذه الأسباب

زاد الاردن الاخباري -

قالت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، إن قواتها نفذت ضربات إضافية ضد أهداف متعددة في إيران، اليوم، بتوجيه من القائد الأعلى الرئيس دونالد ترامب.

وأوضحت القيادة في بيان أه بعد الضربات الأمريكية التي شُنت أمس ردا على الهجوم الإيراني على ناقلة النفط "إيفر لافلي"، أتيحت لإيران فرصة الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار، لكنها اختارت عدم القيام بذلك عندما شنت قواتها هجوما بطائرة مسيّرة استهدف ناقلة النفط "كيكو" صباح اليوم.

وأكدت أن الناقلة التي ترفع علم بنما-كانت تعبر بالقرب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ ساعة
منذ 3 دقائق
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 14 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 10 ساعات