النشامى يسجل هدفا في مرمى الأرجنتين (تحديث مستمر)

زاد الاردن الاخباري -

سجل المنتخب الوطني لكرة القدم هدفاً في مرمى الأرجنتين لتصبح النتيجة 1-2 للأرجنتين. في نهائيات كأس العالم 2026.

وأحرز لاعب المنتخب الوطني موسى التعمري هدف منتخب النشامى الأول في مرمى الأرجنتين.

وانتهى الشوط الأول في المباراة بتقدم الأرجنتين بهدفين دون مقابل.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، أعلن فجر الأحد تشكيلة منتخب "النشامى" لمواجهة الأرجنتين ضمن النهائيات، والتي ضمت في تشكيلتها الأساسية: (1 يزيد أبو ليلى، 23 إحسان حداد، 3 عبد الله نصيب، 5 يزن العرب، 4 حسام أبو ذهب، 20 مهند أبو طه، 21 نزار الرشدان، 8 نور الروابدة، 11 عودة الفاخوري، 24 علي عزايزة، 9 علي علوان).

أما على مقاعد البدلاء فاللاعبون هم: (22 عبد الله الفاخوري، 12 نور بني عطية، 19 سعد الروسان، 17 سليم عبيد، 16 محمد أبو النادي، 18 محمد أبو غوش، 2 محمد أبو حشيش، 26 أنس بدوي، 14 رجائي عايد، 6 عامر جاموس، 25 محمد الداوود، 15 إبراهيم سعادة، 7 محمد أبو زريق، 13 محمود المرضي، 10 موسى التعمري).

وأجرى المنتخب مرانه الأخير الجمعة على ملعب جامعة ساوثرن ميثوديست، بقيادة المدرب جمال سلامي، وبمشاركة جميع اللاعبين، وسط حضور وتغطية وسائل الإعلام.

وأكد سلامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
قناة المملكة منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
قناة المملكة منذ 23 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 7 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات