انتهاء مباراة النشامى والأرجنتين بثلاث أهداف مقابل هدف لصالح التانغو #عاجل

انطلقت رسميا صافرة بداية المواجهة التاريخية المرتقبة التي تجمع بين المنتخب الأردني (النشامى) ونظيره المنتخب الأرجنتيني، في ختام منافسات المجموعة العاشرة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك على أرضية ملعب "إيه تي آند تي" (AT&T Stadium) بمدينة أرلينغتون بأمريكا، وسط حضور جماهيري حاشد رفع الأعلام الأردنية لمؤازرة الفريق.

ويسعى المنتخب الأردني، الذي يخوض اللقاء رسميا بالقميص الأبيض، لتقديم أداء مشرف وترك بصمة تذكارية في ماضي كرة القدم الأردنية بعد أن ودع البطولة رسميا إثر الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام النمسا والجزائر.

تعديلات جذرية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعتين
خبرني منذ 21 ساعة
قناة المملكة منذ 18 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة