النشامى يختتم مشاركته في مونديال 2026 بالخسارة أمام الأرجنتين

عمان - الغد - اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم مشاركته التاريخية الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، بخسارته أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب دالاس في مدينة أرلينغتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة العاشرة، بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق جيوفاني لو سيلسو، قبل أن يعزز لاوتارو مارتينيز النتيجة بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
خبرني منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 23 ساعة