الأسهم السعودية تكسر مستوى 11 ألفا مع سيطرة قوى البيع وانحسار المعطيات الإيجابية. اكتفاء سوقي يهبط بواردات السعودية من الشاحنات 41 %. أغنى 20% يقودون الاقتصاد الأمريكي بإنفاق يعتمد على الأسهم. ابدأ يومك بأهم الأخبار والتغطيات عبر نشرة الاقتصادية الإلكترونية. للاشتراك

سطام الثقيل محرر النشرة الإخبارية انخفضت الأسهم السعودية بأعلى وتيرة أسبوعية في شهرين لتكسر مستوى 11 ألف نقطة، بعدما أغلقت عند 10933 نقطة فاقدة 1.69%، وجاء الهبوط عبر 5 جلسات متتالية دون أي إغلاق يومي موجب، وتظهر التعاملات عزيزي القارئ سيطرة تامة لقوة البيع في ظل انحسار المعطيات الإيجابية، وترقب للنتائج المالية للشركات في الربع الثاني، التي ستبدأ موسمها بدءا من الأربعاء المقبل وهو ما سنتابعه معك على مستوى النتائج أو حركة المؤشر.

الأسهم السعودية تكسر مستوى 11 ألفا مع سيطرة قوى البيع وانحسار المعطيات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاقتصادية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاقتصادية

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 50 دقيقة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 7 ساعات
فوربس الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
فوربس الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة
إرم بزنس منذ 9 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 7 ساعات