شبهات فساد مالي تدفع قوة أمنية لدخول مقر شركة "نفط الوسط" في بغداد

أربيل (كوردستان 24)- أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية دخلت مقر شركة نفط الوسط التابعة لوزارة النفط في العاصمة بغداد، وذلك على خلفية شبهات تتعلق بملفات فساد مالي.

وأوضح المصدر أن القوة الأمنية نفذت هذا الإجراء داخل مقر الشركة الواقع بالقرب من منطقة "الفحامة" شمالي بغداد.

مبيناً أن التحرك جاء استناداً إلى معلومات تفيد بوجود أشخاص متورطين في قضايا فساد مالي وإداري داخل المؤسسة.


هذا المحتوى مقدم من كوردستان 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كوردستان 24

منذ 33 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 48 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
قناة السومرية منذ ساعة
قناة السومرية منذ ساعة
قناة السومرية منذ 3 ساعات
قناة الاولى العراقية منذ 16 ساعة
قناة السومرية منذ 16 ساعة
قناة الرابعة منذ ساعة
قناة اي نيوز الفضائية منذ ساعة
وكالة عاجل وبس منذ 7 ساعات