ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا #عاجل

قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الأحد، إن الأوطان تبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية.

وأضاف عبر انستغرام مع ختام مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم: "كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا".

وتابع: "لم نخسر شيئا بل كسبنا 11 قدوة لـ12 مليون أردني".

وتابع ولي العهد: "اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول إلى مستويات عالمية في كل المجالات والشواهد كثيرة".

وتاليا نص ما نشره ولي العهد : "نعم لم نكسب نقاط ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا رأينا شماغنا المهدب على أكتاف الأصدقاء والمنافسين وحتى رجال الأمن والمنظمين رأينا كبرى وكالات الأنباء العالمية تتغنى بأخلاق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ 8 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعتين
خبرني منذ 17 ساعة
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
قناة رؤيا منذ 20 ساعة