ولي العهد: لم نكسب نقاطاً لكن كسبنا احترام العالم بأخلاق النشامى #الأردن

قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الأحد، إن الأوطان تبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية.

وأضاف عبر انستغرام مع ختام مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم: "كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا".

وتابع: "لم نخسر شيئا بل كسبنا 11 قدوة لـ12 مليون أردني".

وتابع ولي العهد: "اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول إلى مستويات عالمية في كل المجالات والشواهد كثيرة".

وتاليا نص ما نشره ولي العهد : "نعم لم نكسب نقاط ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا رأينا شماغنا المهدب على أكتاف الأصدقاء والمنافسين وحتى رجال الأمن والمنظمين رأينا كبرى وكالات الأنباء العالمية تتغنى بأخلاق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 11 ساعة