ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الأحد، إن الأوطان تبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية.

وأضاف عبر انستغرام مع ختام مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم: "كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا".

وتابع: "لم نخسر شيئا بل كسبنا 11 قدوة لـ12 مليون أردني".

وقال ولي العهد: "اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول إلى مستويات عالمية في كل المجالات والشواهد كثيرة".

وتاليا نص ما نشره ولي العهد : "نعم لم نكسب نقاط ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا رأينا شماغنا المهدب على أكتاف الأصدقاء والمنافسين وحتى رجال الأمن والمنظمين رأينا كبرى وكالات الأنباء العالمية تتغنى بأخلاق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعتين
خبرني منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 18 ساعة