الديوان الملكي يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين

هنأ الديوان الملكي، اليوم الأحد، سمو الأميرالحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

وجاء في نص منشور على صفحة الديوان الملكي ما يأتي: "يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بالتهنئة لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين. وفقك الله في خدمة أردننا الغالي وجلالة سيدنا حفظه الله".


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
قناة المملكة منذ 23 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 22 ساعة
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
قناة المملكة منذ 7 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات