الديوان الملكي يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين

هنأ الديوان الملكي، اليوم الأحد، سمو الأميرالحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

وجاء في نص منشور على صفحة الديوان الملكي ما يأتي: "يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بالتهنئة لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين. وفقك الله في خدمة أردننا الغالي وجلالة سيدنا حفظه الله".


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
وكالة الأنباء الأردنية منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ 23 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 7 ساعات