الحباشنة: أزمة المياه سببها التخبط الإداري لا شح المصادر #عاجل

خاص وصف وزير الداخلية الأسبق المهندس سميرالحباشنة المباشرة أزمة نقص المياه التي تشهدها مختلف محافظات المملكة بأنها نتيجة "تخبط وارتباك إداري" في إدارة قطاع المياه، وليس بسبب نقص المصادر المائية.

وقال الحباشنة لم الأردن ٢٤ إن صرخات المواطنين جراء انقطاع المياه في أغلب المحافظات تتصاعد، رغم أن الأردن شهد هذا العام موسماً مطرياً استثنائياً هو الأفضل منذ سنوات، امتلأت خلاله السدود، وتغذت الأحواض الجوفية، فيما لا تزال مياه الديسي تتدفق بشكل منتظم.

وأضاف أن حصة الأردن من مياه نهري اليرموك والأردن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 22 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
قناة المملكة منذ 23 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات