عراقجي: إيران وحدها المسؤولة عن إدارة مضيق هرمز وأي تحرك منفرد سيؤدي للتصعيد - عاجل

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إن إيران هي المسؤولة عن فتح وإدارة مضيق هرمز دون تدخل أي طرف آخر، وأن أي إجراءات منفردة ستؤدي إلى تعقيد الأوضاع ورفع مستوى التصعيد. وقال وزير الخارجية الإيراني خلال مؤتمر صحافي مع نظيره العراقي فؤاد حسين في بغداد، إن مضيق هرمز تحت إدارة إيران وبعد إزالة العوائق ستعود الأمور لسابق عهدها، مشددا على أن لا مسؤولية لأي جهة في عمل مضيق هرمز وأي شيء غير ذلك يخالف مذكرة التفاهم مع واشنطن. /n

وأضاف عراقجي أن "زيارته لبغداد تأتي في ظروف خاصة وحكومة العراق لها مواقف مهمة في إدانة الاعتداء على إيران، وأنه سيناقش.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة روسيا اليوم

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ ساعتين
التلفزيون العربي منذ 4 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 23 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 6 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 10 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 19 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 12 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 8 ساعات