قال الناشط إياد الردفاني إن محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ يواجه في الوقت الراهن معركتين متزامنتين، الأولى مع من وصفهم ببقايا المجلس الانتقالي داخل مؤسسات الدولة في عدن، والثانية مع قيادات عليا في الدولة.
وأوضح الردفاني أن المعركة الأبرز، بحسب وصفه، تتمحور حول ملف إيرادات عدن، مشيراً إلى أن المحافظ سعى منذ توليه مهامه إلى استعادة الإيرادات الخاصة بالمحافظة، إلا أنه واجه عراقيل وصفها بأنها ناتجة عن بيروقراطية فاسدة ومدعومة من جهات عليا.
وأضاف أن المحافظ لم يكتفِ بالمطالبة بالحصول على إيرادات عدن، بل طالب أيضاً بزيادة حصتها، معتبراً أن إيرادات المحافظة تعادل أضعاف إيرادات المحافظات المحررة مجتمعة، وأن عدن لا تستفيد منها بالشكل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
