كشف لاعب المنتخب الوطني محمود مرضي عن تفاصيل مؤلمة عقب وداع النشامى لمنافسات كاس العالم، مبينا ان الفريق كان يطمح لتحقيق انجاز تاريخي والتاهل للدور الثاني لاسعاد الجماهير التي ساندت اللاعبين بكل قوة.
واضاف مرضي ان غياب التركيز في اللحظات الحاسمة والكرات الثابتة كان السبب الرئيسي في تلقي الاهداف، موضحا ان المنتخب دفع ثمن اخطاء صغيرة تسببت في تعقيد مسيرة الفريق خلال مباريات دور المجموعات الثلاث.
واكد ان اللاعبين يتحملون المسؤولية الكاملة عن هذه النتائج، مشددا على ان الطموح كان اكبر من مجرد المشاركة، ومعبرا عن اعتذاره الشديد للجماهير الاردنية التي تواجدت في الملاعب او تابعت الفريق من الوطن.
مشاهد تاريخية لجماهير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
