شهد مكتب الضرائب في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد، استكمال إجراءات التسليم والاستلام بين المدير العام السابق عبدالحكيم معاون والمدير العام الجديد محمد أحمد عبيد الفضلي، وذلك تنفيذًا لقرار التكليف الصادر مؤخرًا.
وجاءت عملية التسليم بعد أيام من الجدل الذي رافق تنفيذ قرار تغيير إدارة المكتب، إذ رفض المدير السابق في وقت سابق تسليم مهامه، ما أدى إلى تصاعد الأزمة ووصولها إلى الجهات القضائية، قبل أن يصدر أمر بالقبض القهري بحقه لإلزامه بتنفيذ القرار.
وكان رئيس الوزراء قد أصدر قرارًا بتكليف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
