مهندس يحذر من مخاطر استخدام كيبلات غير مناسبة مع منظومات الطاقة الشمسية في عدن

حذر المهندس صالح علي من مخاطر استخدام كيبلات كهربائية غير مناسبة مع منظومات الطاقة الشمسية، خاصة في المناطق العشوائية والأحياء التي تعاني من انخفاض الجهد الكهربائي في العاصمة المؤقتة عدن، حيث يتراوح الجهد أحيانًا بين 175 و200 فولت.

وأوضح أن انخفاض الجهد الكهربائي يدفع الأجهزة، بما فيها منظمات الجهد (Stabilizer) وشواحن البطاريات، إلى سحب تيار كهربائي أعلى للحصول على القدرة المطلوبة، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع حرارة الكيبلات إذا لم تكن بمقطع مناسب أو كانت رديئة الجودة.

وأشار إلى أن استخدام أسلاك غير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 19 ساعة
عدن تايم منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
عدن تايم منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة