في تحرك أمني واسع، كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأحد،بأن حملة ملاحقة الفساد التي انطلقت فجرا أسفرت حتى الآن عن اعتقال 43 مسؤولاً ونائباً وسياسياً.
وبحسب المصدر، فإن العملية نُفذت بإشراف مباشر من رئيس الوزراء، وشملت مسؤولين وسياسيين، مديراً عاماً، ونواباً ضمن حملة استهدفت عدداً من المتهمين في ملفات فساد.
وشاركت في تنفيذ العملية قوات من جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة الخاصة، حيث امتدت المداهمات إلى مناطق عدة في بغداد، بينها مدينة الصدر، والشعب، وزيونة، واليرموك، ومجمع القادسية السكني، فضلاً عن محافظات بابل وميسان وأربيل.
وأشار المصدر إلى أن الحملة مستمرة، ومن المتوقع أن تشمل شخصيات أخرى خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
