الملف الذي استيقظت عليه بغداد.. أكثر من 40 مسؤولاً ونائباً وسياسياً في قبضة الأجهزة الأمنية

في تحرك أمني واسع، كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأحد،بأن حملة ملاحقة الفساد التي انطلقت فجرا أسفرت حتى الآن عن اعتقال 43 مسؤولاً ونائباً وسياسياً.

وبحسب المصدر، فإن العملية نُفذت بإشراف مباشر من رئيس الوزراء، وشملت مسؤولين وسياسيين، مديراً عاماً، ونواباً ضمن حملة استهدفت عدداً من المتهمين في ملفات فساد.

وشاركت في تنفيذ العملية قوات من جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة الخاصة، حيث امتدت المداهمات إلى مناطق عدة في بغداد، بينها مدينة الصدر، والشعب، وزيونة، واليرموك، ومجمع القادسية السكني، فضلاً عن محافظات بابل وميسان وأربيل.

وأشار المصدر إلى أن الحملة مستمرة، ومن المتوقع أن تشمل شخصيات أخرى خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 42 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
وكالة عاجل وبس منذ 12 ساعة
وكالة عاجل وبس منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 3 ساعات