عاجل | إنزاغي يحسم موقف المحليين .. ثنائي الهلال خارج حسابات الموسم الجديد

بدأ المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاغي في رسم ملامح مشروعه الفني داخل نادي الهلال، وذلك من خلال تقييم شامل لقائمة الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي 2026-2027، في ظل رغبة الإدارة في مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وتشهد أروقة الهلال خلال الفترة الحالية اجتماعات متواصلة بين الجهاز الفني والإدارة الرياضية، لحسم عدد من الملفات المتعلقة بقائمة اللاعبين، سواء فيما يخص العناصر المستمرة أو الأسماء المرشحة للرحيل، بالتزامن مع التحركات الجارية في سوق الانتقالات الصيفية.

الهلال يقرر التخلص من ثنائي الفريق المحلي

ووفقًا لما أوردته تقارير صحفية، اليوم الأحد، فقد أبلغ إنزاغي إدارة الهلال بعدم رغبته في الاعتماد على المدافع علي البليهي ولاعب الوسط محمد القحطاني خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الثنائي لا يدخل ضمن خططه الفنية في المرحلة القادمة.

وأضافت التقارير أن المدرب الإيطالي يسعى إلى إعادة تشكيل الفريق بما يتناسب مع أسلوبه التكتيكي، من خلال تدعيم بعض المراكز بعناصر جديدة تمتلك الخصائص الفنية والبدنية التي تتوافق مع فلسفته، خاصة في ظل ازدحام جدول المنافسات المنتظر خلال الموسم الجديد.

الهلال يستهدف هيكلة صفوف الفريق

ويأتي هذا التوجه ضمن خطة شاملة لإعادة هيكلة قائمة الفريق،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سعودي سبورت

منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
موقع بطولات منذ 20 ساعة
winwin منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات